الحقيبة الغذائية للطفل وراحة الأم لغذاء طفلها في مدارس موسوعة العلوم

مع بدأ العام الدراسي الجديد وانطلاق مدارس الرياض، يبدأ الحديث عن الطعام، وما يمكن أن يأكله الأطفال فيها، إذ من المهم تناول الطفل طعاماً يحتوي على العناصر الغذائية الكاملة، لتمده بالطاقة الذهنية والجسمية خلال اليوم الدراسي.

حيث أنهم يقضون ثلث يومهم في المدرسة ولذلك يجب أن يحتوي صندوق غدائهم على ثلث احتياجاتهم الغذائية واليومية لضمان أداء جسدي وعقلي مناسب وهذا ما توفره مدارس موسوعة العلوم لطلابها من تنوع في الأصناف الغذائية المختلفة والمتناسبة مع عقلية كل مرحلة دراسية يمر فيها الأطفال واحتياجاتها، حيث أنها تحوي ركن خاص يهتم في تحضير أصناف من الوجبات الصحية المتنوعة تساعد الأهالي على توفير الوقت الجهد الذي يتطلبه البحث عن أطعمة صحية جديدة تفادياً لشعور الطفل بالملل من تكرار نفس المأكولات وحفاظاً في الوقت نفسه على القيمة الغذائية العالية التي تتمتع فيها مطابخنا.

لذا يجب على الأم الاهتمام بتزويد طفلها بالطعام المدرسي الصحي لطفلها ليسير نموه في الاتجاه السليم وحتى لا تتأثر قدراته ومهاراته العقلية بفقدان أياً من العناصر الغذائية الهامة

وقديماً كان كثيرون يتناقلون-وما زالوا-عبارة “العقل السليم في الجسم السليم”، والتي تدل على أن الغذاء الصحي سيؤدي إلى نتائج جيدة بالتحصيل العلمي إذ إنه يعين الجسم على أداء وظائفه بشكل متكامل.

فاختيار المدرسة المناسبة للطفل لا يعتمد فقط على جودة سير العملية التعليمية، بل يعتمد أيضاً على حرص المدرسة على سلامة الطفل وترغيبه في إكمال العملية التعليمية والإبداع فيها.

ولهذا تهتم مدارس موسوعة العلوم بصحة الأطفال، عن طريق ما خصصته من مزايا صحية وغذائية لمتابعة سلامة الأطفال وأمنهم الغذائي

فالأطفال هم أمانة في أعناقنا

يمكنكم التعرف أكثر على ركن الطعام في مدارس موسوعة العلوم عبر الرابط التالي : 

المرافق

للتسجيل والاستفسار : 966530009166+